حبوب القهوة الخضراء للتخسيس

حبوب القهوة الخضراء للتخسيس، من منا لا يرغب الحصول على جسم رشيق القوام والتخلص من السمنة تماما التي تسبب الكثير من الأمراض ونحن بالطبع في غنى عنها تماما، وبالفعل يتم تجربة الكثير من الطرق المختلفة ومنها طرق الرجيم القاسية التي لا تبدي أي نتيجة بل ترهق الجسم فقط، ولهذا كان البحث عن حل للتخلص من زيادة الوزن أمر ضروري وهام وهذا ما نؤكد توافره لدى حبوب القهوة الخضراء للتخسيس، حيث أنها لها دور فعال لخسارة الوزن والتخلص من السمنة تماما، فيمكن من خلالها حرق الدهون، ولتفاصيل أكثر عليكم بمتابعتنا.

حبوب القهوة الخضراء للتخسيس

قهوة تخسيس الوزن هي إحدى المكملات الغذائية التي تمتاز باحتوائها على نسب عالية من حمض الكلوروجينيك وتستخلص هذه القهوة من البن الخام وأيضا الغير محمص.

هذا بجانب إلى الفوائد الكثيرة التي يمنحها هذا الحمض للجسم بجانب قدرته على حرق الدهون وبالتالي التخلص من الوزن الزائد بشكل فعال.

أفضل أنواع كبسولات القهوة الخضراء للتخسيس

تتعدد أنواع كبسولات القهوة الخضراء لإنقاص الوزن وكل منها يمتاز بدوره الفعال لتحقيق النتيجة المطلوبة، وتتضمن تلك الأنواع ما يلي:

  • كبسولات القهوة الخضراء Evolution slimming

تلك الكبسولات لها دور فعال لحرق الدهون حيث تمتاز باحتوائها على الكثير من العناصر التي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة والتي تفيد الجسم بشكل كبير.

وذلك المنتج يمتاز بتركيزه الذي يصل إلى 6000 ملغ كما أن سعته 90 كبسولة.

  • كبسولات حبوب القهوة الخضراء من ناتشر وايس للتنحيف

من ضمن قهوة الرشاقة هذه الكبسولات حيث تقضي تماما على الدهون العنيدة وبالتالي إنقاص الوزن وتمتاز باحتوائها على حمض الكلوروجينيك بتركيز كبير تصل نسبته إلى 50% وبالتالي يمكن حرق الدهون.

هذا بجانب تقليل الدهون الثلاثية التي تضر وبهذا يتم الوقاية من أمراض القلب والشرايين.

ولم تقتصر مميزات هذه القهوة على ذلك بل إنها أيضا منزوعة الكافيين وبهذا فإنها تساعد على تقليل الأرق عند تناولها بشكل منتظم، وتساعد أيضا على تقليل التقلبات المزاجية والتوتر.

أما عن سعة هذا المنتج فهو عبارة عن 60 كبسولة ذو تركيز 800 ملغ.

  • مستخلص القهوة الخضراء من Quantum Naturals

تتضمن أيضا القهوة الخضراء للتخسيس هذا المستخلص الذي يعد من أفضل الكبسولات التي تمتاز باحتوائها على مواد مضادة للأكسدة حيث يساعد على تحفيز حرق الكربوهيدرات وأيضا الدهون التي تتراكم في الجسم.

وفيما يخص سعة هذا المنتج فإنه 120 كبسولة ذو تركيز 500 ملغ.

فوائد حبوب القهوة الخضراء للتخسيس

لن ننتهي بعد من مقال حبوب القهوة الخضراء للتخسيس حيث سنتطرق إلى توضيح الفوائد ونود ذكر أن تلك الحبوب تصنع من عصارة البن التي يتم استخراجها من القهوة الخضراء حيث الفوائد الصحية العديدة، ومن بينها ما يلي:

  • تلك الكبسولات لها القدرة على حرق الدهون والتي تؤدي بدورها إلى إنقاص الوزن حيث تجعل الفرد يشعر بالشبع وبالتالي سد الشهية.
  • هذا بجانب قدرتها على منع امتصاص الدهون الزائدة.
  • فضلا عن احتوائها على حمض الكلوروجينيك وأيضا المواد المضادة للأكسدة التي تساعد على التعزيز من جهاز المناعة.
  • أيضا تقي من الإصابة بمرض السرطان وبالأخص سرطان القولون حيث إنها تحتوي على مادة البوليفينول المحاربة للجذور الحرة بالجسم.
  • علاوة على ذلك تحفز هذه الحبوب الجهاز العصبي وأيضا تعمل على التحسين من الوظائف الدماغية.
  • كما إنها تنظم معدل السكر بالدم إضافة إلى القدرة على انخفاض معدل ضغط الدم.
  • لم يقتصر الأمر على ذلك بل إنها مضادة للشيخوخة حيث احتوائها على مواد المضادة للأكسدة وبالتالي تعمل تلك المواد على تباطؤ شيخوخة الجسم إضافة إلى حماية البشرة من ظهور علامات الشيخوخة.

طريقة استعمال حبوب القهوة الخضراء للتخسيس

كما ذكرنا أعلاه أن القهوة الخضراء يمكنها حرق الدهون ولهذا الأمر سنتطرق لتوضيح كيفية استعمالها للتخلص من السمنة بصورة صحيحة، وللتوضيح أكثر يمكننا ذكر الآتي:

  • ينصح بتناول تلك الحبوب ثلاث مرات في اليوم الواحد مع العلم مواجبة تناولها قبل الوجبات ب 30 دقيقة.
  • كذلك ينصح بتناول النظام الغذائي الصحي إضافة إلى عدم تناول المواد التي تحتوي على الدهون والحلويات والنشويات.
  • أيضا يجب ممارسة الرياضة باستمرار حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة.

الجدير بالذكر إنه يمكن تناول مسحوق البن الأخضر بجانب حبوب القهوة الخضراء للتخسيس حيث يضاف كل من حبوب البن وكوبا من المياه ونضع المكونات على النار ونتركهم حتى الغليان، وبعد ذلك يتم الصب في أكواب عن طريق الترشيح وأخيرا يمكن الحصول على فنجان قهوة خضراء.

جرعة كبسولات القهوة الخضراء للتخسيس

لم تكن جميع المراجع متفقة تماما على تحديد الجرعة الملائمة من تناول هذه الحبوب، ومن خلال ما ذكر يمكننا توضيح الآتي:

  • يمكن للبالغين الذين يعانون من زيادة الوزن تناول الحبوب حوالي خمس مرات في اليوم الواحد وذلك في مدة أقصاها ثلاثة أو أربعة أشهر، فذلك يساعدهم كثيرا على خسارة الوزن.
  • أيضا بعض المراجع الأخرى تؤكد إمكانية إنقاص الوزن من خلال تناول 400 ملغ صباحا ومساء وذلك لمدة شهرين.
  • أما عن بعض المراجع الأخرى تنصح بعدم تناول هذه الحبوب لأكثر من أربع شهور.
  • كما ينصح باتباع التعليمات التي توجد على عبوة القهوة الخضراء حيث تحدد الجرعة التي يمكن تناولها.

أضرار حبوب القهوة الخضراء للتخسيس

عند تسليط الضوء على حبوب القهوة الخضراء للتخسيس نجد أنها لها فوائد كثيرة ولكن الإفراط فيها يسبب بعض الأضرار التي يجب الحرص منها جيدا، لذا نتطرق لتوضيح محاذير استعمالها من خلال التالي:

  • يجب عدم تناولها بإفراط لعدم الإصابة بانخفاض في ضغط الدم أو الشعور بالقيء.
  • كذلك الإفراط في تناولها يؤدي الإصابة بالصداع والدوار وكذلك عسر الهضم.
  • كما ينصح بألا تتناول المرأة الحامل تلك الحبوب حتى لا تتعرض للنزيف والإجهاض.
  • هذا بجانب ضرورة استشارة الطبيب حول تناول تلك الحبوب لمن يعانون من أمراض الكلى والضغط.

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس

نظرا لتداول الكثير من الأقاويل حول فوائد حبوب القهوة الخضراء للتخسيس وخاصة أني أعاني من السمنة فقد قررت تجربة تناول تلك الحبوب حتى اتخلص من الوزن الزائد تماما بالشكل المثالي بدون جراحة أو تناول أي أدوية أو عقاقير.

وبالفعل بدأت الاطلاع عن طريقة استخدامها وأيضا التعرف على المعايير التي يجب اتباعها عند تناولها للحصول على أفضل نتيجة، وقد بدأت بتناول النظام الغذائي الصحي السليم وتناول الجرعات بالشكل المناسب ثم لاحظت إنقاص وزني بشكل ملحوظ حيث خسرت 2 كيلو في أقل من أسبوع وذلك دون التأثير تماما على معدل السكر بالدم.

وقد استفدت أيضا بجانب إنقاص وزني قدرة التحسين من مستوى السكر في الدم وانتظام معدله، ولذلك انصح بتناولها لكم من يريد إنقاص وزنه.

إلى هنا نكون وصلنا لختام مقال حبوب القهوة الخضراء للتخسيس حيث تعطي نتائج فعاله ومضمونه في خلال مدة معينة، وبهذا وداعا للسمنة تماما واحصلي على جسم أكثر رشاقة لإبراز جمالك، هذا بجانب إلى عدم التعرض للكثير من الأمراض التي تسببها السمنة، وايضا يمكنك التمتع بالفوائد الكثيرة التي تعود على الجسم لتناول تلك الحبوب، ونود الإفادة الكاملة من المقال للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *